الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةكتاباتمنهم ميلا الزهراني: أداء استثنائي للنجمات الخليجيات في مسلسلات رمضان

منهم ميلا الزهراني: أداء استثنائي للنجمات الخليجيات في مسلسلات رمضان

حظي عدد من النجمات الخليجيات، بإشادة واسعة من قبل جمهور موسم دراما رمضان الحالي؛ وذلك بسبب ظهورهن المختلف في أعمالهن، وإتقانهن للأدوار التي أسندت لهن، كل ذلك ساهم في أن يكنَّ محط أنظار واهتمام الكثيرين.
من خلال التقرير التالي سوف نشير إليهن ونوضح أيضاً تفاصيل أعمالهن.

كوميديا مرام البلوشي تخفف من توتر الأحداث في “ملفات منسية”

أداء استثنائي قدمته النجمة مرام البلوشي من خلال شخصية “فتحية” التي ظهرت بها خلال أحداث مسلسل “ملفات منسية”، حيث أعطى وجودها نكهة جميلة للعمل، خفف من صعوبة الجرائم التي يشهدها المسلسل بصورة يومية، فمع كل مشهد نرى لها مباراة كوميدية تخوضها مع سكان العمارة التي تقطن بها في ظل أحلك الظروف التي يواجهونها، الأمر الذي جعل متابعي المسلسل ينتظرون طلتها مع كل حلقة جديدة تُعرض.
وليس ذلك فحسب بل استغلت خفة دمها في عمليات الدجل والشعوذة، بعد نجاحها في استقطاب عدد من السيدات إلى شقتها بعد إقناعهن بقدرتها على إفساد الأعمال السحرية، وأيضاً ما يُسمى بـ “جلب الحبيب”، مستخدمة في ذلك عبارات وجملاً لا تخلو من الكوميديا.
وتطرقت قصة مسلسل “ملفات منسية” لقضية مهمة وحساسة وهى قضية اختطاف الأطفال، وذلك خلال الحقبة مابين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي، ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون. والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.

()
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات