الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةالأخبار الرياضةتفاصيل اجتماع درجال بكاساس وشنيشل

تفاصيل اجتماع درجال بكاساس وشنيشل

عقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اجتماعاً بمدربي المنتخبين العراقي الأول خيسوس كاساس والأولمبي راضي شنيشل.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته وكالة/انسايد نيوز/ أن “رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، عقد اجتماعاً في مقر الاتحاد مع مدرب المنتخب الوطني كاساس وملاكه المساعد ومدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، وتناول الاجتماع التباحث في إعداد المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس بحضور عضو الاتحاد غالب الزاملي”.

وقال رئيس الاتحاد وفق البيان، “نسعى إلى توفير جميع مستلزمات النجاح للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، والظهور بصورة مميزة تعكس تطور اللعبة في العراق، وكممثل للكرةِ العربية والآسيوية في هذا المحفل الكبير”.

وأضاف: “ستكون هناك اجتماعات متواصلةٌ، ونحن نعمل كفريق واحد وبروحية واثقة وتنسيق عال بين مدربِ المنتخب الوطني كاساس ومدرب الأولمبي راضي شنيشل، روحية يسودها التفاهم والإيجابية في الطروحات والرؤى”.

وأشار رئيسُ الاتحاد إلى ان “لدينا طموحاً بأن تكون الأولمبياد فرصة مناسبة لإظهار قدرات اللاعبين وتعزيز حضورهم أمام منتخبات المجموعة أوكرانيا والأرجنتين والمغرب، بطريقة تليق بسمعة كرتنا”.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيلعب في المجموعة الثانية باولمبياد باريس إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات