الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمجلةميلا الزهراني تعتذر من يوسف أكبر بعدما وضعها في الـ"بلاك ليست" مع...

ميلا الزهراني تعتذر من يوسف أكبر بعدما وضعها في الـ”بلاك ليست” مع ياسمين صبري

اعتذرت الفنان السعودية ميلا الزهراني من مواطنها مصمّم الأزياء يوسف أكبر، بعد انتقاده ظهور نجمات بلاده في “مهرجان كان السينمائي” بتصاميم غير سعودية، عقب ظهورها بفستان من توقيع المصمّم السوري رامي العلي.

وفي التفاصيل، هاجم حساب متخصّص بأخبار الموضة على “إنستغرام” عدم اعتماد الفنانات والمؤثّرات السعوديات على تصاميم المصمّمين السعوديين، فعلّق أكبر قائلاً: “أنا شخصياً أشوف إن الأجانب (غير السعوديين والعرب) يحترموا ويقدّروا ويفتخروا إن يلبسوا من عندنا. ولكن للأسف ما ألاقي نفس المعاملة والشعور من الممثلات السعوديات والعرب”.

وأضاف: “لما يلبسوا من عندنا كأنه سر أو عيب. وفي نفس الوقت تلقاهم يتباهون بالبراندات الأجنبية. مثلاً لبست ميلا الزهراني في مهرجان “كان” قبل سنتين، ورفضت تعمل منشن أو تاغ، حتى بعد ما طلبت منها أكثر من مرة، وهي الآن مع ياسمين صبري وباقي الشلّة في الـ”بلاك ليست”، ولكن طبعاً مو كل الممثلات السعوديات كده، في كمان اللي أعشق الشغل معاهم مثلاً سارة طيبة تستاهل وحلال عليها كل فساتيني”.

وردّت ميلا الزهراني على تعليق يوسف أكبر قائلةً: “طبعاً يشرّفني وممتنة جداً وشكراً لقبولك اعتذاري وبكون سعيدة جداً لو أتشرّف وألبس من تصاميمك في أقرب فرصة باذن الله”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات