الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمنوعةالأميرة عائشة بإطلالة مذهلة في خطوبتها

الأميرة عائشة بإطلالة مذهلة في خطوبتها

انسايد نيوز/ احتفلت العائلة المَلَكية الهاشمية بخطوبة الأميرة عائشة بنت فيصل بن الحسين إلى السيد كريم يزيد المفتي، بحضور الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وعدد من الأمراء أصحاب السموّ.

واستقبل العاهل الأردني جاهة آل المفتي في منزله، لطلب ابنة الأمير فيصل الشقيق الأصغر للملك عبدالله، وفق التقاليد والعادات الأردنية الأصيلة.

واختارت الأميرة الشابة إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، بمجموعة حريرية تألّفت من قميص باللون الأبيض العاجي تميّز بكمّين طويلين مزركشين بالكشاكش، وتنورة متوسطة الطول متناسقة مع لون القميص وزركشته.

وتجدر الإشارة إلى أن الأميرة عائشة (27 عاماً) حاصلة على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في تخصّص علم الجريمة من جامعة “وستمنستر”، ودرجة الماجستير في القانون باختصاصات الدين والقانون والمجتمع من الجامعة نفسها. وتعمل باحثة ومنسّقة اتّصال وأيضاً في مجال الأمان الرياضي.

يُذكر أن كريم يزيد المفتي (30 عاماً)، حاصل على البكالريوس في إدارة الأعمال، ونال درجة الماجستير من جامعة “جورج تاون” في الولايات المتحدة، ويشغل منصب مدير تطوير الأعمال لشركات “المفتي” المختصة بقطاع الضيافة والفنادق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات