السبت, سبتمبر 21, 2024
الرئيسيةمنوعةعرض 12 مسلسلاً مصرياً قريباً.. أبرزها من قتل نادية

عرض 12 مسلسلاً مصرياً قريباً.. أبرزها من قتل نادية

ينطلق الفترة المُقبلة عرض 12 مسلسلاً مصرياً، على القنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية، يغلب عليها التنوع، ما بين الدراما الاجتماعية، والكوميديا، والإثارة، منها أعمال جاهزة للعرض من فترة، وأعمال أخرى لا زالت في مرحلة التصوير. 

وتضم قائمة المسلسلات المُرتقب عرضها قريباً، كلاً من “البحث عن علا 2″، و”من قتل نادية؟”، وكتالوج”، و”وتر حساس”، و”تيتا زوزو”، و”حالة إنكار”، و”السرداب”، و”روح جدو”، و”برغم القانون”، و”أزمة ثقة” و”حرب نفسية”.

وتعرض منصة “نتفليكس” 3 مسلسلات مصرية خلال الفترة القليلة المُقبلة، أبرزها “من قتل نادية؟”، الذي كان مُقرراً عرضه نهاية العام الماضي، إلا أنه تأجل أكثر من مرة، وهو مأخوذ عن المسلسل المكسيكي الشهير “من قتل سارة؟”.

المسلسل بطولة آسر ياسين، وصبا مبارك، ومحمود حميدة، وشيرين رضا، وشريف سلامة، وركين سعد، ومحمد ثروت، ومحمد علاء، وإخراج السوري سدير مسعود، الذي يقدم تجربته الثانية في الدراما المصرية بعد مسلسل “منعطف خطر” الذي عُرض عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها.

وتدور أحداث “من قتل نادية؟” المكون من 8 حلقات فقط، في إطار من الإثارة والتشويق، حول جريمة قتل فتاة، ويُتهم شقيقها بقتلها، ويتم سجنه، وعقب خروجه من السجن يبدأ رحلة البحث عن قاتل شقيقته.

وقال المخرج سدير مسعود، لـ”الشرق”، إنّ “المسلسل لا يعتمد كليّاً على النسخة المكسيكية، بل يتناول الأحداث برؤية عربية مختلفة”، لافتاً إلى أنه صوّر العمل كاملاً في القاهرة، وهناك بعض المشاهد التي تعتمد على الجرافيك بشكلٍ كبير.

ثاني الأعمال التي ستُعرض على “نتفليكس”، هو مسلسل “البحث عن علا 2″، وذلك بعد مرور نحو 3 أعوام على عرض الجزء الأول منه، ويُشارك في بطولة الجزء الجديد بجانب هند صبري، كلّ من ظافر العابدين، وهاني عادل، وسوسن بدر، وندى موسى ومحمود الليثي، والعمل تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.”

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات