الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةالأخبار الدوليةنصرالله: جبهتنا في لبنان لن تتوقف ما دام العدوان مستمرا على غزة

نصرالله: جبهتنا في لبنان لن تتوقف ما دام العدوان مستمرا على غزة

انسايد نيوز/ أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، اليوم الاربعاء، أن  الكيان إسرائيل ولأول مرة تبدو عاجزة عن تحقيق أهدافها بعد 10 أشهر، مؤكدا أن “جبهتنا في لبنان لن تتوقف ما دام العدوان مستمرا على غزة”.

وفي كلمة له بمناسبة إحياء ذكرى العاشر من محرم “عاشوراء”، قال نصرالله إن ” الذين يريدون منا الاعتراف بهذا الكيان الغاصب وأن نعترف به ونطبع معه نقول ما قاله الإمام الحسين وسط الحصار: (لا أعطيكم بيدي إعطاء الذليل ولا أقرّ لكم إقرار العبيد)”.

وأضاف “نحن هنا لننتصر لفلسطين ولقطاع غزة المظلوم وللضفة الغربية ولشعب لبنان، وما قامت به المقاومة في غزة في 7 أكتوبر هو حق كامل لها”.

وأوضح ، نصر الله “نحن في لبنان منذ 8 أكتوبر دخلنا في مرحلة مختلفة بجبهة إسناد نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، مع جبهتي اليمن والعراق بمباركة إيران”. 

وتابع ان “أمام حصار أكثر من مليوني إنسان في غزة و التهديدات التي يتعرض لها المسجد الأقصى، نجد نفسنا اليوم منسجمين تماما في جبهة إسنادنا ومن الطبيعي أن نقدم التضحيات من الشهداء والمنازل المدمرة”.

وأوضح أنه “لأول مرة يتحدث نخب العدو عن خراب الهيكل الثالث بعد خراب الهيكلين السابقين عبر التاريخ، ولأول مرة يتحدثون عن عقدة الثمانين والزوال وتبدو إسرائيل عاجزة وتغطي مجازرها بالدمار وقتل النساء والأطفال”.

وأشار نصر الله الى ان ” إسرائيل تعاني من كل شي، في ثقتها بنفسها وفي نظرة العالم كله لها، وفي جيشها واقتصادها وهذا كله حصيلة الصمود والقتال في غزة و الضفة وجبهات الاسناد، الجيش الإسرائيلي اعترف أنه كما يعاني من نقص في المقاتلين يعاني من نقص الدبابات أيضا”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات