الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةموضةإيما تشامبرلين نجمة الأزياء الرياضية

إيما تشامبرلين نجمة الأزياء الرياضية

جلبت إيما تشامبرلين أحدث صيحات الموضة إلى الألعاب الأولمبية من خلال التنورة القصيرة والبدلة ذات الفُتحات.

ولا شيء يلفتنا أكثر من تحويل النجمات والشهيرات حدثاً لا علاقة له بالموضة إلى منصة بارزة للأزياء، سواء كانت ديزي إدغار التي انتعلت حذاء ذا كعب أسود ويصل إلى الركبة في سباق “الجائزة الكبرى البريطاني”، أو أليكسا تشونغ التي انتعلت حذاءً بنّياً متماسكاً في “بطولة ويمبلدون”… فلا قواعد خاصة باللباس لا يمكن عارضات الأزياء أن يستفدن منها، كما هو الحال مع أحدث أزياء إيما تشامبرلين.

ومن خلال نشرها على موقع Instagram الخاص بها، قدّمت اليوتيوبر التي تحولت إلى قطب على وسائل التواصل الاجتماعي، مظهراً مفعماً بالأزياء الرياضية الوطنية الراقية من توقيع “رالف لورين”. في إحدى الصور، ارتدت مضيفة بودكاست “أي شيء مباح مع إيما تشامبرلين” تنورة قصيرة ذات ثنيات بيضاء اللون مع “توب” ضيقة بسحّاب أمامي، وانتعلت حذاء بكعب أبيض، نسّقته مع جوارب بيضاء، وتزيّنت بزوج من الأقراط الذهبية، ووضعت نظّارات شمسية، واعتمرت قبّعة مطرّزة خاصة بفريق الولايات المتحدة الأميركية.

وفي صورة أخرى، اعتمدت إيما مظهراً كاملاً من “رالف لورين” مصمّم الملابس الرسمية لفريق الولايات المتحدة الأميركية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وهذه المرة، استبدلت كعب حذائها الأبيض ذي الأربطة بمجموعة من الأحذية السوداء ذات المقدّمة المدبّبة التي نسّقتها مع الجوارب نفسها، وارتدت سروالاً قصيراً من الكتان، و”توب” بشعار وسترة درّاجة نارية مزيّنة برقع مطرّزة.

وفي صورة ثالثة، اختارت إيما الظهور بإطلالة باللون الأبيض بالكامل تتكوّن من بنطال طويل فضفاض و”توب” بأكمام طويلة ضيقة مع أربطة، مزيّنة بخط أحمر كبير على الصدر مع عبارة USA بحروف داكنة.

وتأتي إطلالات إيما تشامبرلين أثناء مشاهدة الألعاب الأولمبية بعد أيام قليلة من حضورها حفل الافتتاح مرتديةً بنطال كابري من Thom Browne، وهو أسلوب لا يمكن أن يفهمه وينفّذه إلا عشّاق الموضة الحقيقيون.

وعلى الرغم من أن الآنسة تشامبرلين لا تتنافس على الميدالية الذهبية في المجال الرياضي، نعتقد أن من العدل أن تحصل على المركز الأول بسبب مظهرها الأنيق للغاية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات