الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمنوعةالكشف عن أسرار جديدة حول خلاف الأميرين ويليام وهاري

الكشف عن أسرار جديدة حول خلاف الأميرين ويليام وهاري

أثار المؤلف المَلكي روب جوبسون ضجة كبيرة بما كشفه عن حياة العائلة البريطانية المالكة، حيث زعم أن الأمير ويليام منع زوجة شقيقه الأمير هاري من ارتداء مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا في حفل زفافهما.

وقدّم المؤلف المَلكي هذه الادعاءات في سيرته الذاتية لأميرة ويلز، حيث كشف أن الخلافات كانت واضحة في علاقة سايسكس وويلز حتى قبل انضمام الأميركية ميغان ماركل، رسمياً إلى العائلة عام 2018.

وكتب جوبسون: “سعى ويليام للحصول على تأكيدات من الملكة إليزابيث الثانية الراحلة بأن عروس شقيقه لن ترتدي أي مجوهرات من المجموعة التي ارتدتها ديانا، رغم السماح لزوجته كيت ميدلتون بارتداء بعضها، وهو ما يرجع إلى رتبتها”.

وأكد جوبسون أن وريث العرش الحالي كان قلقاً من العلاقة الرومانسية بين هاري وميغان، وهو ما جعله حذراً في البداية، وسرعان ما تحوّلت الأمور إلى خلافات عائلية كبيرة أدت إلى افتراق الشقيقين. 

وأوضح جوبسون أن “هاري ادعى أن حُسن النية من ويليام وكيت اختفى قبل فترة طويلة من التحضير لزفافه”، لافتاً إلى أن الأمير ويليام أخبر شقيقه قبل خطوبته رسمياً أن من الأفضل إعطاء ميغان المزيد من الوقت للتكيف مع أسلوب الحياة المَلكي واقترح عليه تهدئة الأمور. ولكن هاري شعر بالإهانة من نصيحة شقيقه، وهو ما أدى الى تدهور علاقته بأخيه بسرعة. 

ويقول الأمير هاري في كتابه Spare إن ويليام اعتدى عليه جسدياً، وأن ميغان بدأت حياة غير مستقرة مع ويليام وكيت لأنها تجاهلت التسلسل الهرمي المَلكي الخاص بالعائلة المالكة”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات