الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمجلةميغان ماركل بتصميم كولومبي في بوغوتا... هذا ثمنه

ميغان ماركل بتصميم كولومبي في بوغوتا… هذا ثمنه

بدت دوقة ساسكس متألقةً بفستان جاكار من توقيع المصمّمة الكولومبية جوهانا أورتيز (2150 دولاراً) خلال زيارة إلى المركز الوطني للفنون في بوغوتا بكولومبيا، حيث واصلت هي والأمير هاري جولتهما في البلاد.

ونسّقت ميغان ماركل البالغة من العمر 43 عاماً، الفستان الطويل المنقوش، والذي يتميز بياقة على شكل قلب وفُتحة للمفتاح، مع صندل Jimmy Choo البنّي.

وتزيّنت بقلادة وساعة وسوار من الذهب من “كارتييه” Cartier، بينما تركت شعرها منسدلاً في تجعيدات ناعمة.

وكان هاري البالغ من العمر 39 عاماً، يتمتع بمظهر صيفي مريح للنزهة، مرتدياً سترة وسروالاً باللون البيج مع قميص أزرق.

وانضم إلى الثنائي نائبة الرئيس الكولومبي فرانسيا ماركيز وشريكها رافائيل يرني بينيلو، بالإضافة إلى زيومارا سويسكون، مديرة المركز الوطني للفنون.

يُذكر أن ماركل سبق وارتدت من تصاميم جوانا أورتيز، خلال رحلة مع هاري إلى نيجيريا في أيار (مايو) الماضي، وأيضاً عندما اختارت فستاناً ذهبياً بدون حمّالات في حفل توزيع جوائز Women of Vision 2023.

وبدت الدوقة أنيقة منذ بداية رحلتها التي تستغرق أربعة أيام إلى كولومبيا، إذ أطلّت أيضاً في بوغوتا بسترة باللون البحري (598 دولاراً) وارتدت سروالاً قصيراً مطابقاً (448 دولاراً) من فيرونيكا بيرد لحضور اجتماع في مقر إقامة ماركيز.

وسرّحت الأم لطفلين شعرها إلى الخلف بكعكة أنيقة، وتزيّنت بأقراط Pippa Small (680 دولاراً)، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود من Manolo Blahnik (725 دولاراً) وحقيبة Loro Piana العاجية (4700 دولار).

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات