الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةالأخبار السياسيةالشمري يطلق حملة تغييرات إدارية هي الأكبر بعد عام 2003 في محافظة...

الشمري يطلق حملة تغييرات إدارية هي الأكبر بعد عام 2003 في محافظة ديالى

اكد مصدر حكومي، بأن محافظ ديالى عدنان الشمري اطلق أولى قرارات التغيير في اقسام المحافظة.

وقال المصدر في حديث نقلته “انسايد نيوز”، إن” محافظ ديالى وقع كتابًا بتغيير 3 من مدراء الأقسام في ديوان المحافظة بعد مرور اكثر من اسبوع على مصادقة رئاسة الجمهورية على تعيينه كمحافظ بشكل رسمي”.

وأضاف المصدر، إن” التغييرات لن تتوقف على اقسام المحافظة بل ستشمل دوائر أخرى بالتنسيق مع مجلس ديالى وفقًا لخارطة طريق ربما هي الأكبر بعد 2003 خاصة مع وجود مدراء مستمرين في مناصبهم من اكثر من 10 سنوات وهذا خلاف التعليمات التي حددت 4 سنوات كفترة للتغيير”.

وأشار الى أن “الشمري بدء في تغيير مدراء الأقسام في ديوان المحافظة وسط توقعات بان هناك تغييرات أخرى ستشمل من 4-6 اقسام أخرى ضمن رؤية جديدة للادارة وإعطاء فرصة للدماء الشبابية في ان تكون في مركز القرار”.

وكانت رئاسة الجمهورية، أصدرت الخميس (8 آب 2024)، المرسوم الجمهوري رقم (82) والمتضمن تعيين عدنان الشمري بمنصب محافظ ديالى.

وأكد الشمري في اول تصريح له بعد تسنمه المنصب برفقة المحافظ السابق مثنى التميمي، أن ملفات الإعمار والخدمات وحسم العقود وتعزيز الاستقرار الأمني هي أولويات حكومة ديالى المقبلة، مؤكدا بانه سيكون قريبًا من الجميع من اجل المضي في تطوير كل المجالات في ديالى.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات