الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمنوعةابنة براد بيت تغيّر اسمها وتحذفه من حياتها نهائياً!

ابنة براد بيت تغيّر اسمها وتحذفه من حياتها نهائياً!

تمكنت شيلوه، ابنة النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت من الحصول على موافقة قانونية لتغيير اسمها، وإلغاء اسم والدها نهائياً، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في الصحافة الفنية العالمية.

وأكدت مجلة “بيبول” الأميركية المختصة بأخبار المشاهير أن الفتاة البالغة من العمر 18 عاماً، والتي وُلدت باسم “شيلوه نوفيل جولي بيت”، ستُعرف الآن قانونياً باسم “شيلوه جولي”، حيث تقدّمت الشابة الصغيرة قبل فترة بطلب لحذف بيت من اسمها الأخير في عيد ميلادها الثامن عشر في أيار/مايو الماضي.

وأكدت التقارير الصحافية أن شيلوه اتخذت هذا القرار في تموز (يوليو) الماضي، وأعلنت عن رغبتها بتغيير اسمها من خلال نشر إعلان في صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” تكشف فيه أنها تقدّمت بطلب لتغيير اسمها إلى “شيلوه جولي”.

ووفقاً لقانون ولاية كاليفورنيا، قبل أن يوافق القاضي على طلب تغيير الاسم، يجب عليه نشر النماذج القانونية في إحدى الصحف لمدة شهر. وبمجرد النشر، سيظهر الطلب في قسم الإشعار القانوني في الصحيفة.

وأكد مصدر مقرّب من النجم العالمي أنه لم يتفاجأ بهذه الخطوة، بل كان على علم برغبة ابنته في حذفه ليس فقط من حياتها بل من اسمها أيضاً.

وقل المصدر للمجلة الأميركية: “براد بيت يدرك هذا الأمر ويشعر بالانزعاج من إسقاط شيلوه لاسم عائلته. وبالطبع فإن التذكير بأنه فقد أطفاله ليس بالأمر السهل بالنسبة إليه. فهو يحبهم كثيراً ويفتقدهم”.

وإلى جانب شيلوه، لدى أنجيلينا جولي وبراد بيت خمسة أطفال آخرون، هم: مادوكس (22 عاماً)، وزهرة (19 عاماً)، وباكس (20 عاماً)، ونوكس (15 عاماً)، وفيفيان (15 عاماً)، وجميعهم ابتعدوا عن والدهم قبل فترة، إثر انفصال الأبوين عن بعض. 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات