الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمنوعةفنان أردني يقدم اعتذاراً للسعودية عن مشاركته في "حياة الماعز"

فنان أردني يقدم اعتذاراً للسعودية عن مشاركته في “حياة الماعز”

قدم الفنان الأردني عاكف نجم، اعتذارا عن مشاركته في الفيلم الهندي “حياة الماعز”، الذي أثار جدلاً واسعاً بسبب تصوير بعض الشخصيات السعودية بشكل سلبي.

وقال نجم في بيان رسمي إن “قبوله للدور كان بناءً على رؤية محدودة للفيلم، حيث صُور دوره كشخصية سعودية تنقذ البطل في الصحراء، ما اعتبره تمثيلاً لشهامة السعوديين”.

وأكد أنه “لم يكن على علم بتفاصيل الفيلم الكاملة قبل المشاركة، وأنه تفاجأ كما الجمهور بالمحتوى المثير للجدل”.

وعبر نجم عن “أسفه العميق للجمهور السعودي”، مشدداً على “احترامه الكبير للسعودية وشعبها، الذين وصفهم بـ”الأهل والعزوة”، مؤكداً على “العلاقات القوية التي تربط الشعبين الأردني والسعودي”.

وعرض الفيلم الهندي، باللغة المالايالامية، المثير للجدل، حياة الماعز، The Goat Life في الهند وبقية انحاء العالم نهاية اذار الماضي، ويعرض حاليا على منصة نيتفليكس  Netflix، حيث تدور حوله، في مواقع التواصل الاجتماعي عراقيا وعربيا وهنديا، الكثير من السجالات والنقاشات. هناك من يجده فيلما متميزا في احداثه وتمثيله واخراجه وتصويره وموسيقاه، وهناك من يعتبره مجرد فيلم هندي عادي وغير مميز.

وتدور قصة الفيلم الذي اخرجه وشارك في انتاجه بيليسي، وهو مقتبس من رواية Aadujeevitham ، والتي تعني باللغة المالايالامية (حياة الماعز)، الأكثر مبيعاً لعام 2008 بقلم بنيامين، حول قيام صاحب قطعان ماعز وأبل (جمال) له مزارع في مكان ما في صحراء السعودية، بعملية اختطاف هنديين من مطار سعودي باعتباره أنه كفيلهما ليعملا في رعاية الماعز والابل وفي منطقة منقطعة عن العالم تماما وسط اجواء عمل وحياة واجواء قاسية للغاية وغير انسانية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات