الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةموضةالسرّ وراء إطلالة مونيكا بيلوتشي في البندقية

السرّ وراء إطلالة مونيكا بيلوتشي في البندقية

ظلّت مونيكا بيلوتشي، التي تُعَد مثالاً للتألق الإيطالي، وفيةً لأسلوبها المميز في العرض الأول لفيلم Beetlejuice Beetlejuice في “مهرجان البندقية السينمائي”.

ارتدت مونيكا فستاناً باللون الأسود الذي تشتهر به من قماش الساتان والتفتا المنقوش، وكان مظهرها كلاسيكياً ومتوقعاً، نظراً لشكل الفستان المثير الذي يعانق القوام بفضل نمط المشدّ (الكورسيه) المنحوت، مع الأكتاف المنفوشة، من تصميم “فيفيان ويستوود” Vivienne Westwood، فالقَصّة الضيقة والمنسدلة والدرامية هي بالطبع إطلالة بيلوتشي من كل جوانبها، كما أنها مستوحاة من عالم الفيلم القوطي.

“إنها امرأة إيطالية، وليست عارضة أزياء”، وفق منسّقة أزيائها باربرا بوميل التي أكّدت أنه تم اختيار مظهر العرض الأول لفيلم Beetlejuice، بعناية على وجه التحديد، لأنه “أنيق، ولكن ليس مبالَغاً فيه”.

ومع أن التصميم أنيق بلا شك، إلا أنه لم يحقق عامل الإبهار الذي تمنّاه محبو بيلوتشي، لكن بوميل كشفت السبب قائلةً: “ألا تخطف الأضواء من إطلالة بطلة الفيلم جينا أورتيغا”. وأضافت: “مونيكا امرأة جميلة، لكنها أيضاً جميلة جداً من الداخل، لديها روح لا تصدق”. في الواقع، يبدو أن هناك أيضاً اتفاقاً متبادَلاً بين نجمتَي هوليوود المخضرمتين في الفيلم وينونا رايدر وكاثرين أوهارا، على أن لحظة جينا أورتيغا هي لحظة تألق الفتاة القوطية الصاعدة، وليست لحظتهما هذه المرة.

وأكملت بيلوتشي إطلالتها بلمسة لطيفة عبر حقيبة “روجر فيفييه” Roger Vivier، وتزيّنت بقلادة Chryseis من “كارتييه” Cartier، مستوحاة من أجنحة الفراشة وتتميز بحجر روبيليت يزن 63.76 قيراطاً. 

وكانت بيلوتشي قد أطلّت في وقت سابق في البندقية، أيضاً باللون الأسود بفستان من “دولتشي أند غابانا” Dolce & Gabbana بنقاط البولكا البيضاء، بالإضافة إلى بدلة بيضاء من “بالمان” Balmain.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات