الأحد, أكتوبر 20, 2024
الرئيسيةالأخبار الرياضةالشرطة العراقي.. يستضيف باختاكور الأوزبكي في ملعب كربلاء يوم غدا

الشرطة العراقي.. يستضيف باختاكور الأوزبكي في ملعب كربلاء يوم غدا

يلتقي فريق الشرطة العراقي مع فريق باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال الأندية الآسيوية للنخبة، وذلك عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الاثنين على أرض ملعب كربلاء الدولي.

وقال المدير الإداري لفريق الشرطة هاشم رضا فغي تصريح الى مراسل انسايد نيوز الرياضي ،” إن الوحدة التدريبية لهذا اليوم الأحد ستكون مفتوحة لمدة 15 دقيقة فقط، والتي ستجري على أرضية الملعب الرئيسي في كربلاء.

وأضاف أن الفريق أكمل صفوفه بعودة اللاعبين الدوليين الذين كانوا في مهمة وطنية، ويواصلون تدريباتهم مع الفريق في كربلاء، بعد أن اختتموا تدريباتهم في بغداد يوم الجمعة الماضي، ووصلوا إلى كربلاء يوم أمس السبت استعدادًا للقاء المرتقب.

وكان فريق نادي الشرطة قد خسر أمام المستضيف فريق الهلال السعودي بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض ضمن الجولة الثانية لمجموعة منطقة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

وفي السياق، أقيم، اليوم الأحد، المؤتمر الفني الخاص بالمباراة حيث سيرتدي فريق الشرطة الزي الأخضر الكامل، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأسود الكامل في مباراته أمام باختاكور يوم غد.

كما جرى في المؤتمر الفني تثبيت التعليمات الخاصة بالتصفيات على مستوى اللاعبين والأجهزة الفنية، وكذلك الأمور المتعلقة بالتسويق والشؤون الطبية والإعلامية.

وحضر المؤتمر الفني كل من المدير الإداري للفريق هاشم رضا ومدير العلاقات علي صيوان ومسؤول التجهيزات بلال حسين.”

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات