الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةالأخبار الرياضةرونالدو يرغب بنجوم ريال مدريد في النصر السعودي

رونالدو يرغب بنجوم ريال مدريد في النصر السعودي

أفادت صحيفة “ماركا” الرياضية، واسعة الانتشار في إسبانيا، اليوم الاثنين، بأن قائد النصر السعودي الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يتطلع إلى إحاطة نفسه الموسم المقبل بزملاء سابقين في نادي العاصمة الملكي ريال مدريد.
‎وطبقا لتقرير حديث للصحيفة الإسبانية المقربة من ريال مدريد، فإن أحد أبرز من طلبهم رونالدو للعب في النصر السعودي هو ناتشو فرنانديز، قائد “لوس بلانكوس” الذي رفع كأس أبطال أوروبا السبت الماضي في ملعب “ويمبلي”، ولكن لم يتضح مستقبله بعد.
‎وتلقى ناتشو مكالمة هاتفية من المهاجم البرتغالي في الأيام القليلة الماضية، ورغم أن يفكر منذ أسابيع في الانتقال إلى الولايات المتحدة، فإنه في النهاية تخلى عن خوض مغامرة في الدوري الأميركي لكرة القدم، بحسب “الماركا”.
‎وأفادت الصحيفة بأن رونالدو تواصل أيضا مع النجم البرازيلي كاسيميرو بعدما خاض الأخير موسما صعبا مع مانشستر يونايتد وقد يكون حريصا على الانتقال إلى نادي العاصمة السعودي الملقب بـ”العالمي”، علما بأن الدون زامل النجم البرازيلي في ريال مدريد.
‎وسيكون قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد الأسبق، فرناندو هييرو، جزءا من الهيكل الرياضي للنادي السعودي الذي خرج هذا الموسم بالفوز ببطولة واحدة وهي كأس الملك سلمان للأندية العربية على حساب غريمه التقليدي الهلال، الذي احتكر البطولات المحلية.
‎ومؤخرا، خسر النصر فرصة التتويج بلقب كأس الملك على حساب الهلال بالذات بركلات الترجيح وبعدها شوهد “صاروخ ماديرا” في بكاء هيستيري عقب تفريط فريقه بهذه البطولة.
‎وكان النصر أُقصى أيضا من الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا بركلات الترجيح أمام العين الإماراتي، الذي توج باللقب في النهاية. وحل “العالمي” ثانيا في الدوري بفارق 14 نقطة عن الهلال.”

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات