السبت, سبتمبر 21, 2024
الرئيسيةالأخبار السياسيةالسوداني : العراق اصبح بيئة آمنة وجاذبة الى رؤوس الأموال

السوداني : العراق اصبح بيئة آمنة وجاذبة الى رؤوس الأموال

 اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني :” ان العراق اصبح بيئة آمنة وجاذبة لرؤوس الاموال من الشركات العالمية، وسوقاً مفضلةً لرجال الاعمال والمستثمرين”.

ذوكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تابعته انسايد نيوز,” ان السوداني، ترأس اليوم الأربعاء، الاجتماع الثامن للّجنة العليا للإعمار والاستثمار، وقد تضمن مناقشة عدد من المشاريع الخدمية والاستثمارية والاقتصادية والتنموية المهمة، التي تقع ضمن أولويات الحكومة لتنشيط جميع القطاعات، طبقاً لما جاء في البرنامج الحكومي”.

واكد السوداني، خلال الاجتماع، “ضرورة عدم التباطؤ او التلكؤ في اتخاذ القرارات التي تتوافق مع منهج الاصلاح الاقتصادي، الذي يمثل احدى اولويات الحكومة، والمضيّ بخطط الحكومة في تنفيذ المشاريع الستراتيجية والتنموية”.

وبين رئيس مجلس الوزراء :” ان العراق اصبح بيئة آمنة وجاذبة لرؤوس الأموال من الشركات العالمية، وسوقاً مفضلةً لرجال الاعمال والمستثمرين، بفضل التسهيلات والتشريعات التي قدمتها الحكومة منذ تشكيلها “.

وشهد الاجتماع اقرار عدد من القرارات في مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية، منها ما يخصّ القطاع الصحي والبيئي، ومنها ما يتعلق بالقطاعين الصناعي والزراعي، بالاضافة الى القطاع التعليمي.”

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات