الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمجلةآسر ياسين يوجّه رسالة شكر الى تركي آل الشيخ لهذا السبب

آسر ياسين يوجّه رسالة شكر الى تركي آل الشيخ لهذا السبب

وجّه الفنان آسر ياسين من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” رسالة شكر الى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بعد إعلان الأخير دعم صندوق “بيغ تايم” لفيلمه “الشايب”، معبّراً عن سعادته بتحقيق واحد من أحلامه.

ونشر آسر صورة المستشار تركي آل الشيخ، وعلّق عليها قائلاً: “شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم “الشايب”، وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام… متحمّس جداً لتجربة الشايب المقبلة ومستعد لها بكل طاقة ممكنة”.

وأضاف: “الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدّمها بالشكل العالمي اللي بنطمح ليه”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عن دعم عدد من الأعمال الفنية الجديدة، التي ستحظى بإنتاج ضخم من الهيئة وصندوق “بيغ تايم”، في مقدّمها فيلم “الشايب” للنجم آسر ياسين.

وأوضح تركي آل الشيخ خلال مقابلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “Mbc مصر”، أن فيلم “الشايب” من الأفلام المدعومة بشكل خاص من هيئة الترفيه، مؤكداً أنه سيكون فيلماً عالمياً.

وكان آسر ياسين قد شارك بشخصية “الشايب” في فيلم “ولاد رزق 3 … القاضية”، الذي حقق نجاحاً كبيراً، مصرياً وعربياً، وانطلق عرضه في عيد الأضحى الماضي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات