الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمجلةالأمير هاري: حياة ميغان ماركل بخطر في بريطانيا

الأمير هاري: حياة ميغان ماركل بخطر في بريطانيا

أكّد الأمير هاري أن حياة زوجته ميغان ماركل في خطر إذا عادت إلى بريطانيا، في إشارة إلى سبب عيشهما في الولايات المتحدة الأميركية.

وخلال مقابلة في الفيلم الوثائقي Tabloids on Trial الذي تم إصداره حديثاً على قناة ITV، قال دوق ساسكس عن رجعتها إلى بلده: “لا يزال الأمر خطيرًا، وكل ما يتطلبه الأمر هو ممثل واحد، شخص واحد يقرأ هذه الأشياء ليتصرف بناءً على ما قرأه”، في إشارة إلى التقارير الإعلامية السلبية بحقها.

وتابع هاري: “سواء كان سكينًا أو حمضًا، أيًا كان، فهذه أشياء تثير قلقًا حقيقيًا بالنسبة لي. إنها أحد الأسباب التي تجعلني لا أعيد زوجتي إلى هذا البلد”.

وأضاف: “لقد وصل الأمر إلى نقطة حيث تكون ملعونًا سواء فعلت ذلك أو ملعونًا إذا لم تفعل ذلك. لكنني لا أعتقد أن هناك أي شخص في العالم أكثر ملاءمة ومكانة ليكون قادرًا على رؤية هذا الأمر حتى النهاية مني”.

يُذكر أن ميغان ماركل زارت بريطانيا للمرة الاخيرة في عام 2022، لحضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

وفي محور آخر من المقابلة، عن معاركه القانونية ضد الصحف الشعبية البريطانية، مما تسبب في حدوث شقاق بينه وبين بقية أفراد العائلة المالكة. إذ قال: “هذا بالتأكيد جزء أساسي من الخلاف. لكن، كما تعلمون، من الصعب الإجابة على هذا السؤال، لأن أي شيء أقوله عن عائلتي يؤدي إلى سيل من الإساءات من جانب الصحافة”.

وأضاف: “لقد أوضحت أن هذا شيء يجب القيام به. سيكون من الرائع لو قمنا بذلك كعائلة. أعتقد، مرة أخرى، من وجهة نظر الدور العام، أن هذه هي الأشياء التي يجب أن نفعلها من أجل الصالح العام. لكن، كما تعلمون، أنا أفعل هذا لأسبابي الخاصة”. 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات