الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةموضةإليسا بثلاث إطلالات ساحرة في ملكة جمال لبنان

إليسا بثلاث إطلالات ساحرة في ملكة جمال لبنان

تألقت النجمة إليسا بثلاث إطلالات في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2024 في واجهة بيروت البحريّة برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة.

وتألقت “ملكة الإحساس” في الإطلالة الأولى بفستان أسود طويل ضيّق بحمالات دقيقة من تصميم David Koma، تميّز بتفصيل تصميم حمالة الصدر المزركشة ببتلات الورود بلونها الطبيعي، فوق طبقة شفّافة.

وحافظت الفنانة اللبنانية على اللون الأسود والحمالات الدقيقة في الظهور الثاني، لكنها انتقلت إلى توقيع Givenchy، في تصميم تميّز بقصة صدر على شكل حرف V، مع الترصيع بأحجار الكريستال التي تناسقت مع المجوهرات الماسية التي تزيّنت بها إليسا في جميع إطلالاتها. 

وتخلّت إليسا عن الحمالات في إطلالتها الثالثة من توقيع إيلي صعب Elie Saab، بفستان بنقشة الـ”زيبرا” باللونين الأبيض والأسود، مع خطوط بنيّة. وتميّزت قصته بالتصميم الضيق في الجزء العلوي، بينما جاءت تنورة الثوب فضفاضة طويلة.

وافتتحت إليسا الحفل بأغنية “بتمايل على الـBeat”، ثمّ قدّمت “حظّي ضحكلي” و”فرحانة معاك”… وتوجّهت في كلمة الى كلّ إمرأة داعية إياها الى البحث عن مكمن القوّة بداخلها، لتُنجز وتكون رائدة.

وأضافت: “من المهم أن تعرف أنّها (المرأة) سرّ استمرار الحياة، وحين تصل تحقيق ذاتها وتصبح صاحبة مكانة في المجتمع، عليها أن تُمثّل بلدها أفضل تمثيل”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات