الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةالأخبار المحليةوزير الكهرباء يوجّه بشمول منطقتين جديدتين بحملات التأهيل الشاملة

وزير الكهرباء يوجّه بشمول منطقتين جديدتين بحملات التأهيل الشاملة

وجّه وزير الكهرباء زياد علي فاضل، بشمول منطقتي البراكية والنداء في النجف الأشرف بالمرحلة الثانية من حملة تأهيل وفك الاختناقات التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء مؤخراً.

وقال المكتب الإعلامي لوزير الكهرباء في بيان ورد لـ”انسايد نيوز”، إنه “استكمالاً لسلسلة زياراته التفقدية في محافظة النجف الأشرف، تفقد وزير الكهرباء زياد علي فاضل منطقتي البراكية والنداء. والتقى الشيوخ والوجهاء في كلا المنطقتين، بحضور رئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء المجلس”.

وأضاف البيان أن وزير الكهرباء “استمع باهتمام خلال اللقاء، إلى الشكاوى والمقترحات المقدمة من قبل الأهالي، مؤكداً حرص الوزارة على تلبية احتياجات جميع المناطق من الطاقة الكهربائية”.

وتابع أنه في ضوء اللقاء، أصدر وزير الكهرباء عدة توجيهات مهمة:

أولاً: شمول منطقتي البراكية والنداء بالمرحلة الثانية من حملة تأهيل وفك الاختناقات التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء مؤخراً.

ثانياً : إجراء مسح ميداني شامل لجميع أنحاء منطقتي البراكية والنداء، بهدف تحديد الإحتياجات الدقيقة من محطات التوزيع والمحولات، وتقييم حالة شبكات التوزيع ذات الضغط العالي والواطئ، وتحديد متطلبات تأهيلها”.

وأكد وزير الكهرباء، أن “هذه الخطوات تأتي ضمن استراتيجية الوزارة الشاملة لتحسين واقع الكهرباء في جميع أنحاء العراق، مع التركيز على المناطق التي تعاني من نقص في الخدمات”.

من جانبهم، أعرب شيوخ ووجهاء المنطقتين عن “تقديرهم لهذه الزيارة الميدانية وللاهتمام الذي أبداه وزير الكهرباء باحتياجات الأهالي”، كما أبدى رئيس وأعضاء مجلس المحافظة “استعدادهم للتعاون الكامل مع وزارة الكهرباء لتنفيذ هذه التوجيهات على أرض الواقع”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات