الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمجلةمكسيم خليل يردّ على منتقدي مسلسل "ترتيب خاص"

مكسيم خليل يردّ على منتقدي مسلسل “ترتيب خاص”

ردّ النجم مكسيم خليل على الانتقادات التي تواجه مسلسل “ترتيب خاص” والضجة الحاصلة على شخصية “أحمد أصابيعي” التي يقدمها في العمل، مشيرا إلى أن هذا الأمر طبيعي.

وأكد النجم السوري في لقاء مع برنامج Et بالعربي أنه من “الطبيعي أن تحدث انتقادات، فأي شيء جديد لا يحدث عليه إجماع، وإن حدث إجماع على عمل تأكد أنك أصبحت على الحياد، وأنا فنان لا أحب أن أكون على الحياد، وهنا تكمن الأزمة، فلا بد أن يكون للفنان وجهة نظر يقدمها خلال العمل”.

وعن جرأة العمل والمشاهد الحميمية في المسلسل قال مكسيم: “بالنسبة لي لا أرى أي مشكلة في هذا، سواء القبلة أو غيرها ما دام تم توظيفها ضمن السياق الدرامي، فأنا أقدم شخصية لاجئ هارب من الحرب، يصل إلى لبنان، ويعاني من الفقر، لكن لديه طموحاً، ويقدم نفسه بإمكانيات أكبر من إمكانياته”.

وعلق النجم السوري على الانتقادات التي وجهها الجمهور على  المصطلحات المستخدمة في المسلسل وقال: “العمل على منصة وليس سينما، وعندما تقدم عمل على منصة، كأنك تجلب السينما إلى منزلك، والسينما الهامش والحرية فيها أكبر، وكذلك المنصات، لذلك هذه المصطلحات يعتبرها الجمهور مسبات، نحن نقدم على منصة في النهاية، وليس مسلسلاً في قلب رمضان، كما أننا لا نذهب لمصطلحات إذا سمعها المشاهد خياله يذهب به إلى مكان بعيد، ولكن نقدم مصطلحاً واضحاً”.

يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب مكسيم مجموعة من النجوم من بينهم عباس النوري، كارول الحاج، نتاشا شوفاني، فؤاد يمين، لين غرة، وهو من إخراج ميار النوري.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات