الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةمنوعةشيرين تعتزم مقاضاة روتانا

شيرين تعتزم مقاضاة روتانا

تصاعدت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، الساعات الماضية، بعدما تقدمت الأخيرة بشكوى إلى إدارة “يوتيوب” لحذف أغنيتي شيرين “اللي يقابل حبيبي” و”بتمنى أنساك”، بحجة انتهاك حقوق الطبع والنشر، الأمر الذي ترتب عليه حذفهما فوراً.

وجاء ذلك، على خلفية الأزمات بين شيرين وروتانا، ومطالبة الأخيرة لها بتنفيذ العقد المبرم بينهما، ولا يحق لها التعاقد مع أي شركة إنتاج موسيقي في الوقت الراهن، حيث وصل الحال إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل منهما الآخر.

وعادت شيرين بعد فترة طويلة من الغياب، بطرح أغنيتين جديدتين، مساء الثلاثاء، وهما “اللي يقابل حبيبي”، كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، و”بتمنى أنساك” كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

ياسر قطنوش، محامي شيرين عبد الوهاب، لـ”الشرق”، إنه بصدد رفع دعوى تعويض ضد الشركة، بسبب الأضرار التي وقعت على موكلته بعد حذف أغنيتيها، كما أنه وجه إنذاراً للشركة قبل ساعات”.

وأوضح أن “خطوة حذف الأغاني غير قانونية بالمرة، ومن المقرر عودتهما مرة أخرى”، لافتاً إلى أن “روتانا سبق وحصلت من شيرين على 8 مليون جنيه، نظير الشرط الجزائي وعدم تنفيذ بنود التعاقد في الوقت المحدد”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات