الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةموضةنانسي عجرم تتألق بإطلالات ناعمة من Dior

نانسي عجرم تتألق بإطلالات ناعمة من Dior

شاركت النجمة نانسي عجرم متابعيها على انستغرام بجلسة تصوير خاصة اختارت لها مجموعة من الملابس الكاجوال المريحة بنقوش هادئة من تصميم دار أزياء Dior.

واختارت النجمة اللبنانية الأزياء من مجموعة Dioriviera المستوحاة من جمال الشمس وهي تعبير عن حب مؤسس الدار كريستيان ديور للريفيرا الفرنسية، وظهرت في الصور بثلاث قطع مختلفة لناحية التصاميم والألوان.

وأطلت أولاَ بالـ Dress Shirt الكاجوال بتصميم طويل وبنقشة Toile de Jouy Sauvage،  وجاء الفستان بقماش الحرير الفخم باللونين الأبيض والزهري الفاتح، بقصّة انسيابية مريحة مع حزام بلون متناغم يبرز الخصر والجيوب الجانبية.

وإختارت تصميماً آخر من قطعتين، الجزء العلوي من مجموعة Dioriviera جزءًا من تصميم Toile de Jouy Sauvage، عبارة عن توب قصيرة تكشف عن بطنها مصنوعة من قماش الحرير باللونين الأبيض والأكوامارينا، وتتميز بحركة أنيقة على الجهة الأمامية بفتحات ملفتة عند البطن مع تنورة بأزرار ناعمة من نفس الخامة والنقشة.

والإطلالة الثالثة اختارتها من نفس المجموعة والنقشة باللونين الأبيض والأسود، ويتميز الفستان بقصّة واسعة مع جيوب جانبية وحزام وإبزيم معدن، مع خط عنق مطاطي العريض يمكن تعديله، وأكمام مجمعة على الكتفين.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات