الجمعة, أكتوبر 11, 2024
الرئيسيةالأخبار الرياضةالبرازيل.. تتغلب على تشيلى بتصفيات كأس العالم

البرازيل.. تتغلب على تشيلى بتصفيات كأس العالم

حقق منتخب البرازيل انتصارا قاتلا على منتخب تشيلى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت فجر،اليوم الجمعة، على ملعب “تشيلى الوطنى”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأحرز إدواردو فارجاس هدف التقدم لصالح تشيلى ضد البرازيل في الدقيقة 2، ثم نجح السليساو في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق إيجور جيسوس ولويز هنريكي في الدقيقتين 45 و89.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الرابع في جدول التصفيات برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد تشيلي في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، ويتصدر منتخب الأرجنتين الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن كولومبيا الوصيف”.

ونجح المنتخب البرازيلي، في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الأخيرة التى تلقاها أمام نظيره منتخب بارجواي، بهدف نظيف في الجولة الماضية ” .

وافتقد المنتخب البرازيلي لخدمات نجمه فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد وزميله المدافع إيدير ميليتاو للإصابة، بجانب أليسون بيكر حارس ليفربول الانكليزي وجليسون بريمر مدافع يوفنتوس”.

ويستمر غياب نيمار الذى لا يزال يتعافى من جراحة في الركبة مع الهلال السعودي بالإضافة إلى بيدرو الذى أصيب في آخر توقف دولي.”

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات