الإثنين, أكتوبر 21, 2024
الرئيسيةامنيخلية الاعلام الامني : القوات المسلحة دمرت المضافات وقتلت قياديين من...

خلية الاعلام الامني : القوات المسلحة دمرت المضافات وقتلت قياديين من داعش بالمناطق المعقدة

اكد رئيس خلية الاعلام الامني اللواء تحسين الخفاجي :” أن القوات المسلحة نجحت هذا العام بتدمير مضافات وقتل قيادات بتنظيم داعش ، في المناطق المعقدة جغرافيا”.

وقال الخفاجي في تصريح تابعته انسايد نيوز, “أن قيادة العمليات المشتركة نجحت هذا العام ، من خلال الستراتيجية التي وضعتها ، بتدمير اكثر مضافات العدو ، وان تخترق صفوف العدو الداعشي وتقتل العديد من قيادات الصف الاول فيه ، مع تدمير العديد من مضافاته في المناطق الصعبة والمعقدة جغرافيا في كركوك والمناطق المحيطة بها “.

واوضح :” أن داعش كان يتخذ تلك المناطق ملاذات آمنة للاختفاء فيها ، ولكن الجهد الاستخباري وخلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، اسفر عن توجيه العديد من الضربات الجوية العراقية الناجحة وتدمير تلك المضافات وقتل من فيها “.

واشار الخفاجي الى اعتماد خطة لضبط الحدود ، بالاخص مع سوريا ، حيث كان لهذا الامر الدور الكبير في تعزيز الامن وحصر العدو الداعشي ، ومنع وصول الامدادات له والقضاء على قدراته ، سواء كانت لوجستية او مادية او محاولات التسلل ، حيث كان لوضع الكتل الكونكريتية من قبل قوات الحدود على الحدود العراقية السورية الاثر الكبير في ضبط الحدود ، بالاضافة الى تعزيز خطوط الصد واعادة انتشار القوات عبر ابراج المراقبة هناك”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات